وحدة طب أسرة المفروزة شرق
وحدة طب أسرة المفروزة شرق


افتتاح قسم العلاج الطبيعي بوحدة طب أسرة المفروزة شرق بالإسكندرية 

أمانى عبدالله

الخميس، 17 أغسطس 2023 - 03:06 م

قامت الدكتورة أميرة طهيو وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية بجولة تفقدية بوحدة طب أسرة المفروزة شرق بمنطقة غرب الطبية.  

رافقها الدكتور مؤمن أسامة مدير الوحدة حيث افتتحت قسم العلاج الطبيعي بالوحدة لتقديم خدمات العلاج الطبيعي في حالات آلام وتيبس المفاصل وآلام العمود الفقري وحالات غضروف الظهر قبل وبعد العمليات الجراحية وحالات الشلل بأنواعه "رباعي - نصفي - وجهي" لخدمة أهالي المنطقة وكذلك تأهيل الأطفال ذوي الهمم.

جاء ذلك في إطار الحملة القومية ١٠٠ يوم صحة ومتابعة لتقديم وتكثيف جميع الخدمات الصحية في مختلف الأماكن بمحافظة الإسكندرية ولافتتاح ادخال خدمات صحية جديدة. 

اقرأ أيضاً| حملة «100 يوم صحة».. تقديم 381 ألفا و571 خدمة بجميع التخصصات

كما تفقدت العيادات وغرفة المبادرات وعيادة الأسنان وتأكدت من توافر الإمكانيات لتقديم أفضل الخدمات للسادة المنتفعين واستمعت لرأيهم و رضائهم عن الخدمات المقدمة.

وأعرب المترددين عن سعادتهم بتوفير خدمة العلاج الطبيعي بالوحدة مما سيوفر عليهم عبء كبير من تحمل مشقة الذهاب لأماكن بعيدة للحصول على تلك الخدمات. 

وصرح الدكتورعمر بن الخطاب مدير إدارة العلاج الطبيعي أن افتتاح قسم جديد للعلاج الطبيعي وتأهيل الأطفال ذوي الهمم بوحدة طب أسرة المفروزة يأتي ضمن سلسلة من الافتتاحات لأقسام العلاج الطبيعي بمختلف المناطق الطبية لتوفير الخدمات المميزة لجميع المترددين على اوحدات الصحية.

جدير بالذكر، أن هذا القسم سيخدم أهالى منطقة القباري والمكس والاماكن المجاورة علما بأنه قد تم تجهيز القسم مساهمة من المجتمع المدني في القطاع الصحي. 

ورافق في الزيارة الدكتورة نهاد حسن مدير منطقة غرب الطبية والدكتورعمر بن الخطاب مدير إدارة العلاج الطبيعي والدكتورة هبة أمين مدير ادارة الرقابة والمتابعة الداخلية والدكتورة شريهان فؤاد مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال السياسي. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة